رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمود حميدة يبدأ تصوير أول مشاهده فى مسلسل «نقل عام»

محمود حميدة
محمود حميدة

بدأ صباح اليوم، النجم محمود حميدة فى تصوير أول مشاهده فى مسلسل “نقل عام” والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة خلال الموسم الشتوى.

وتجمع المشاهد الأولى بين محمود حميدة وميرهان حسين وسوسن بدر وسميحة أيوب والمقرر تصويرها داخل ديكورات المسلسل الرئيسية بمدينة الإنتاج الإعلامى لمدة أسبوع على أن ينتقل أبطال العمل إلى لوكيشن آخر بإحدى مناطق السادس من أكتوبر.

المسلسل يتناول قصصا إنسانية حول عدة عائلات تدخل في مشاكل اجتماعية في إطار من الدراما المشوقة.

“نقل عام” من تأليف ورشة كتابة وإخراج المخرج عادل أديب، كما يشارك في بطولته الفنان محمود حميدة، كما يشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة وعرضه سيكون الفترة المقبلة خارج موسم رمضان.

على جانب آخر ينتظر الفنان محمود حميدة تحديد موعد نهائى لعرض الفيلم الكاهن والمقرر أن ينافس فى موسم رأس السنة الجديدة مع عدد من الأعمال السينمائية الأخرى.

قصة وأحداث فيلم «الكاهن»

تدور أحداث العمل حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة «درة» رأسًا على عقب، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة «أكشن».

أبطال ونجوم فيلم «الكاهن»

فيلم «الكاهن» يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبدالوهاب وجمال سليمان ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، ومن إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير.