رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الليلة.. بدء عرض حكاية «أم العيال» من مسلسل «زي القمر» على cbc

حكاية ام العيال
حكاية ام العيال

تبدأ شبكة قنوات "cbc" الليلة في عرض أولى حلقات حكاية “أم العيال” من حكايات الموسم الثاني من مسلسل زي القمر وهي الحكاية التي تقوم ببطولتها الفنانة رانيا فريد شوقي. 

مواعيد عرض حكاية "أم العيال" 

وتعرض حكاية “أم العيال” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على شبكة cbc العامة وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بينما تعرض على قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء. 

وطرحت الشركة المنتجة لحكاية "أم العيال" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، البوستر الدعائي للعمل استعدادًا لعرضه على شبكة قنوات "CBC" اليوم السبت. 

وتصدرت الفنانة رانيا فريد شوقي، البوستر الدعائي للعمل، وظهرت من خلاله بصورة سيدة محجبة، حيث تناقش الحكاية الجديدة، دور الأم التي يتوفى عائلها و تضطر إلى العمل للإنفاق على أولادها.

ودخلت المخرجة شيرين عادل، في معسكر مغلق للانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج لحلقات الحكاية الخمس، وتسليمها للشركة المنتجة استعدادًا لعرضها على الشاشة "CBC".

أبطال حكاية ام العيال 

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغني، وعدد من الفنانين الشباب، وهي من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل، وتدور الأحداث حول المشاكل الزوجية.

وقدمت الفنانة رانيا فريد شوقي، آخر أعمالها في شهر رمضان الماضي، حيث شاركت في بطولة مسلسل "ولاد ناس"، إلى جانب كلا من؛ صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبد الحليم، وآخرين، وهو من سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.