رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القصة الكاملة لسرقة مجوهرات نادية الجندى (إنفوجراف)

نادية الجندي
نادية الجندي

تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مجوهرات ثمينة ومصوغات من فيلتها الخاصة في منطقة كرداسة، وننشر لكم في هذا التقرير القصة الكاملة لواقعة السرقة.

اكتشفت الفنانة نادية الجندي، اختفاء مصوغاتها الذهبية ومجوهرات ثمينة، من داخل فيلتها الكائنة في منطقة كرداسة، وعلى الفور أبلغت الشرطة، بسرقة ساعة ذهبية وخاتمين ألماس وبعض المشغولات الذهبية ومن ثم وجه اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وشكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن الفنانة اكتشفت اختفاء مصوغاتها الذهبية من داخل فيلتها، توصلت التحريات برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر إلى أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة. 

No description available.
  • القبض على الخادمة وإعادة المصوغات الذهبية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة وتم ضبطها وإعادة المسروقات، ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة في إلقاء القبض على المتهمة التي أرشدت عن المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

  • حبس الخادمة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندى بكرداسة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقررت نيابة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس خادمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي، بكرداسة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على خادمة، لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.