رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة الرابعة.. إبنة ميرفت أمين تكشف خيانة زوجها في «حكايتي مع الزمان»

ميرفت امين
ميرفت امين

استمرت قناة “دي إم سي” في عرض مسلسل “إلا انا" حكاية “حكايتي مع الزمان”، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين في عودة قوية لها من خلال الدراما التليفزيونية، ليصبح العمل محل اهتمام الكثيرين والتريند الرئيسي اليومي الذي يبحث عنه متابعين مسلسل “إلا أنا”، بينما عرض مساء أمس الثلاثاء الحلقة الرابعة من المسلسل والتي حدثت بها كثير من الأحداث.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ميرفت أمين 

وشهدت الحلقة الرابعة من المسسل استمرار “عزيز” الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد خليل، في العند مع زوجته الشخصية التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين بعدما طلبت الطلاق بينهما، بينما حدثت بين الأخيرة ونجلها الشخصية التي يقدمها الفنان حازم إيهاب خلاف كبير بعدما رفض والده أن يساعده في الزواج.

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل “إلا أنا”

وكشفت الحلقة الرابعة من المسلسل والتي عرضت أمس عن طلاق ابنة ميرفت أمين وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة شاهيستا سعد، بعدما اكتشفت خيانة زوجها مع فتاة تعمل في المعرض الخاص به، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ياسمين رحمي، بينما ذهبت الي والدتها في منزلها الجديد لتحكي لها ما حدث.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتى مع الزمان على “DMC”

ويتم إعادة المسلسل في الساعة الواحدة صباحًا، والساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة من المسلسل على dmc drama، اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد عرضها في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الرابعة عصرًا، كما تعرض يوميًا على منصة watchit.

حكاية حكايتي مع الزمان من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جوده، هايدي رفعت.

وتعد حكاية “حكايتى مع الزمان” هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت مؤخرًا حكاية “على الهامش” بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية “بدون ضمان” بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وعرضت قناة دي إم سي حكاية “علي الهامش” مؤخرًا، على قناة dmc، والذي دارت أحداث الحكاية في إطار الـ10 حول ياسمين التي تنفصل عن زوجها وتدخل في مشاكل معه حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.