رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إحالة 170 من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات بالبحيرة للتحقيق

التحقيق
التحقيق

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

ونفذت الوحدات  المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المحاسب مجدي ابراهيم رئيس المدينة وذلك بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على الوحدات الصحية والمدارس والمستشفيات أسفرت عن إحالة ١٠٧ من العاملين من أطباء وأطقم وفينين وإداريين بالمستشفى العام بالدلنجات للتحقيق  لتغيبهم عن  العمل بدون سند قانوني.

 كما قمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة اللواء مدحت الزغد رئيس مجلس المدينة  بحالة  ٥٨ من العاملين بالوحدات والإدارات الصحية والمستشفى المركزي   للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني،و تم إحالة ٥ من العاملين بمدارس الربدان  بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه تم التوجيه باستمرار الحملات التفتيشية، على جميع المصالح الحكومية المختلفة للتأكد من تقديم الخدمات المختلفة والتأكد من الانضباط الإدارى.

من ناحية أخرى نفذت الوحدات  المحلية بمركزي ايتاي البارود برئاسة المحاسب محمد كجك رئيس مجلس المدينة وذلك بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على الوحدات الصحية والخدمية أمس الاثنين أسفرت عن إحالة ١٠ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية كوم النصر بالمحمودية  للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني،وبمركز ومدينة ايتاي البارود تم إحالة ٣ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية النقاش للتحقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وتم عمل مذكرة بجميع اسماء الموظفين من أجل عرضها على الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.