رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بطولة دلال عبدالعزيز.. استعدادات العرض الخاص لفيلم «فرق خبرة» (صور)

من العرض
من العرض

تستعد أحد صالات سينما منطقة التجمع الخامس لاستقبال العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد «فرق خبرة» بطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بصحبة عدد من الفنانين الشباب.
رصدت «الدستور» الصور الأولى للحظة تجهيزات العرض الخاص، والذي يقام في السابعة مساء اليوم الاثنين، بحضور كافة صناع العمل الفني.

IMG20211101171758
من العرض 

وكان قد أطلق الرابر الشاب «عفروتو» فيديو مصوّر لأغنية فيلم «فرق خبرة» على قناته بموقع اليوتيوب، والتي تحمل نفس اسم الفيلم، وكان قد أطلق لها إعلاناً تشويقياً على حساباته منذ أيام. 

أغنية الفيلم

IMG20211101171752
من العرض 


كما شهد فيديو الأغنية ظهور نجم الفيلم محمد الشرنوبي في مواجهة عفروتو بعدة لقطات متفرقة، بينما أطلقت شركتا Film Clinic لمحمد حفظي وLagoonie Film Production لشاهيناز العقاد الجزء الافتتاحي من فيديو الأغنية على حساباتهما الرسمية في موقعي فيسبوك وإنستجرام، بالإضافة لإعلانهما موعد صدور الفيلم رسمياً بجميع دور العرض يوم الأربعاء المقبل 3 نوفمبر.

معلومات عن «فرق خبرة» 


فرق خبرة يشارك في بطولته محمد الشرنوبي وهدى المفتي، والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. 

IMG20211101171707
من العرض 

الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وتدور أحداثه عن ناجي، الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز قبل رحيلها هو مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وعدد من الفنانين.