الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استقبال حافل لأبناء الشهيد أحمد المنسى فى جامعة حلوان (فيديو)

الشهيد البطل أحمد
الشهيد البطل أحمد المنسي

شهدت جامعة حلوان استقبالًا حافلًا لأسرة الشهيد عقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد كمين البرث بشمال سيناء، الذي استشهد في معركة ضد الإرهاب في يوليو 2017، وجرى توثيق بطولته هو وأفراد الكمين في الجزء الأول من مسلسل «الاختيار».

جاء ذلك خلال احتفالية بُعنوان «الجيش المصري بين التاريخ والإنجازات ودور الفن كأحد القوى الناعمة» التي نظمتها أسرة «ترحال» المركزية بجامعة حلوان داخل مجمع الفنون والثقافة بالحرم الجامعي، تحت إشراف وحضور الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، وحضرها الفنان شريف منير.

والتهبت القاعة بالتصفيق في أجواء ترحيبية حارة فور دخول منار سليم زوجة الشهيد أحمد المنسي، وطفليه إلى قاعة مجمع الفنون والثقافة بالحرم الجامعي.

وعبّرت زوجة الشهيد المنسي عن سعادتها بتوثيق الدراما لتضحيات الأبطال في أعمال فنية، مؤكدة أن ذلك يجعلها تصل أسهل وأسرع للناس، مضيفة: «نحن نستمتع بها».

وقالت زوجة الشهيد: «السوشيال ميديا أثرت فينا، وفي ناس كتير بتنقاد وراها من غير ما تحقق ومن غير ما تهتم أو تعرف المنشور ده جه منين ومين اللي نشره وهدفه إيه.. أنتم أجيال المستقبل.. أبوس رجليكم، بلاش تشيروا منشورات من غير ما تعرفوا مصدرها.. حرام عليكم.. خلوا البلد تنطلق، لأن 90 % من الحاجات دي قديمة وبيعيدوا نشرها تاني.. وفي حاجات مبيكونش ليها أساس من الصحة.. ياريت نتحرى الدقة في اللي بننشره».