رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السجن المؤبد لتاجري مخدرات ضبطا بكيلو هيروين وأسلحة نارية في القليوبية

المؤبد لعاطلين
المؤبد لعاطلين

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين ياسر فاروق التلاوى، والمستشار طلعت شوكت، والمستشار أحمد حسنى حمادة، وأمانة سر محمد طايل، بالسجن المؤبد لعاطلين في القضية رقم 3387 لسنة 2019 كلى جنوب بنها، وذلك لقيامهما بالإتجار في الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بنطاق قسم شرطة الخصوص.

- تفاصيل أمر الإحالة

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أنه جرى ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين بغرض الاتجار بها، إلى جانب حيازتهما سلاح نارى بندقية آلية بدون ترخيص، بالإضافة إلى عدد من الطلقات من ذات العيار.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنت من ضبط عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا، وتخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، كما حازا أسلحة نارية "بندقية ألية"، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بحبسهما.

أسفرت الحملة عن ضبط "ن. م"، 28 سنة، عاطل، و"إ. ع"، 26 سنة، عاطل، بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تخطت الكيلو جرام، وسلاح نارى "بندقية آلية"، وعدد من الطلقات من ذات العيار، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي".

بمواجهتهما أقرا حيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة، للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، إلى أن أحالتهما للمحاكمة والتى أصدرت حكمها السابق.