رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الهلال الأحمر يطلق قوافل ورعاية صحية للمهاجرين.. أبرز أنشطة «التضامن» اليوم

نيفين القباج
نيفين القباج

أجرت وزارة التضامن عددًا من الأنشطة على مدار الـ24 ساعة الماضية نستعرضها في السطور التالية.

استحقاق صرف بدل البطالة

قالت الهيئة القومية للتامين الاجتماعي، إنه وفقًا لقانون التأمينات والمعاشات الجديد، لا يستمر استحقاق بدل البطالة بعد إيجاد عمل، موضحة أن صرف التعويض يستمر إلى اليوم السابق لتاريخ التحاق المؤمن عليه بعمل أو لمدة 12 أسبوعًا أيهما أسبق.

التأمينات توضح مزايا التأمين على المصريين العاملين في الخارج

أكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن قانون التأمينات والمعاشات الجديد يحمل العديد من المزايا لفئة العاملين المصريين في الخارج بعد الخضوع لقانون التأمينات الموحد.

التأمينات تبدأ صرف معاشات نوفمبر.. الإثنين المقبل

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الإثنين المقبل، الأول من نوفمبر، صرف المعاشات، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، عبر منافذ الصرف الآلية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يصل عدد المستفيدين 10.5 مليون مستفيد ومستحق عنهم، فيما يصل عدد المؤمن عليهم أكثر من 13 مليون شخص.

«الهلال الأحمر»: قوافل ورعاية صحية للمهاجرين والمصريين الأولى بالرعاية

أعلنت الهلال الأحمر المصري، برئاسة نيفين القباج، اليوم، أنه في إطار تنفيذ مشروع تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمهاجرين والمصريين بالقاهرة الكبرى بالتعاون مع السفارة السويسرية بالقاهرة، تم توفير قوافل لتخصصات الباطنة- نساء وتوليد، أطفال والعظام بجانب خدمات التحاليل الطبية وصرف العلاج المجاني للمستفيدين، حيث لعبت القوافل الطبية دورًا أساسيًا في تغيير نمط حياتهم لمستوي صحي افضل.

قد يهمك أيضا|

تعرف على طريقة تسجيل لقاح كورونا مصر وزارة الصحة 2021 

«حتى لو مات مش عايزينه».. أشقاء «رزق» يتركونه فى «القمامة» والتضامن تنقذه

أعلنت مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" إحدى دور الرعاية التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، أنها استجابت للبلاغ الوارد إلى المؤسسة عن وجود حالة "عم رزق" في الشارع، والذي تخلى عنه إخوته وتركوه وحيدًا، رغم احتياجه لكيس دم يوميا، بالإضافة إلى العديد من الأدوية.