رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«التموين» تطرح طبق البيض بـ49 جنيهًا فى المجمعات الاستهلاكية

البيض
البيض

بدأت فروع المجمعات الاستهلاكية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، في عرض سلعة البيض أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن المعروض في الأسواق بسعر ٤٩ جنيهًا لطبق البيض في حين وصل سعر الطبق في السوق الحر إلى ٦٠ جنيهًا.

وتعاونت وزارة التموين والتجارة الداخلية مع اتحاد منتجي الدواجن لضخ عدد ٦ آلاف و٥٠٠ طبق بيض في فروع المجمعات الاستهلاكية كدفعة أولى مع توفير عدد آخر من الدفعات حال طلب ذلك من اتحاد منتجي الدواجن.

من جانبه، قال علاء سالم، العضو المنتدب للشركة المصرية لتجارة الجملة، إنه سيتم ضخ ٦ آلاف و٥٠٠ طبق كدفعة أولى من قبل الاتحاد الداجني لفروع المجمعات الاستهلاكية للشركة المصرية لتجارة الجملة.

وأوضح علاء سالم، أن عدد مخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة يبلغ عدد مخازنها ٦٩٩ مخزن جملة و١٥٨ فرع تجزئة، موضحًا أنه تم ضخ اليوم عدد 1050 طبق بيض لفروع المجمعات الاستهلاكية لمحافظات القاهرة الكبرى.

وتجدر الإشارة الى أن الشركة المصرية تخدم محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الصعيد والوادي الجديد والبحر الأحمر.

وأكد العضو المنتدب للشركة المصرية لتجارة الجملة، أن اتفاق وزارة التموين مع اتحاد منتجي الدواجن هو أن يتم ضخ طبق البيض للمستهلك بسعر المزرعة، موضحًا أنه لذلك يتم بيع حاليًا عدد ٣٠ بيضة بسعر ٤٩ جنيهًا للمستهلك.

ونوه علاء سالم، بأن البيض المعروض في فروع المجمعات الاستهلاكية هو البيض الأبيض، موضحًا أن وزن طبق البيض ١٩٥٠ جرامًا، مؤكدًا أن أسعار البيض ستبدأ في مرحلة الانخفاض بدءًا من الغد، موضحًا أنه من المقرر أن يصل سعر طبق البيض إلى 40 أو 45 جنيهًا حدًا أقصى خلال الفترات المقبلة.

وزارة التموين البحر الاحمر الوادي الجديد مواطن استهلاك منتج بيضة وزارة التموين والتجارة الداخلية محافظات الجمهورية محافظات الصعيد الشركة القاهرة الكبرى مواطنين زرع المجمعات الاستهلاكية أسواق محافظات وزارة التموين والتجارة تجارة تجارة الجملة المجمعات الاستهلاكية 105 خفض خلية أسعار مخفضة الاسوأ العضو المنتدب عروض جمهورى مرحلة الجديد الشر البيض اولى بدأ الجمهوري طلب اتحاد منتجي المجمع اليوم الأحد اول التموين والتجارة الداخلية المصرية لتجارة الجملة الـ وزارة التموي الشركة المصرية طنين لمن زار ة الداخلية وفى مستهلك يتم علا رحل جرام الداخل بأسعار مخفضة الانخفاض سعر طبق البيض إلى استهلاكية المعروض الشركة المصرية لتجارة الجملة الص الوادى الجدي الصع محافظات القاهرة الكبرى المص محافظات القاهرة حافظات الجمهورية الاستهلاكي مستوى محافظات الجمهورية لمجمعات الاستهلاكية فروع المجمعات الاستهلاكية البح ي الجديد دفعة اولي الاتحا خزن بأسعار سلعة المقبلة الجملة و٥٠٠