الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خطوات وطريقة التسجيل على بوابة تواصل قطاع البترول

بوابة تواصل قطاع
بوابة تواصل قطاع البترول

تعد بوابة تواصل  قطاع البترول إحدى منصات التواصل الهامة لجميع العاملين بشركات البترول التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، والتي تتيح كافة المعلومات الخاصة بالشئون الإدارية، وأهم القرارات التي والتعليمات التي تصدرها وزارة البترول وقطاع التطوير الهيكلي والتنمية البشرية.

خدمات بوابة تواصل قطاع البترول

- توافر عمليات نقل وندب وإعارة العاملين بالشركات

كما تعد بوابة تواصل  قطاع البترول نافذة جديدة مازالت تحت البث التجريبي لتغطية كافة المعلومات والتعليمات والتكليفات للعاملين بشكل سريع وآمن، بالإضافة إلى توافر عمليات نقل وندب وإعارة العاملين بالشركات الشقيقة وتبادل الخبرات، وكذلك معرفة حركة الترقيات بما فيها ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول.

وكانت وزارة البترول والثروة المعدنية، قد قامت الأسبوع الماضي بتحديث بوابة تواصل، ونشرت فيديو توضيحي لكيفية استخدام البوابة، كما أعلنت عن ضم برنامج "تليجرام"، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي على منصات التواصل الاجتماعي.

كما أعلنت الوزارة خلال الشهر الجاري عن نتائج التقييم الأولى للدفعة الثانية لبرنامج وزارة البترول والثروة المعدنية؛ لتأهيل القيادات الشابة والمتوسط لتولي المناصب القيادية بالشركات.

لينك بوابة تواصل قطاع البترول 2021

وتنشر «الدستور» كيفية التسجيل ومتابعة بوابة تواصل، وذلك لمعرفة أهم القرارات والتعليمات فور صدورها من وزارة البترول والثروة المعدنية.

1- يجب التسجيل فى بوابة تواصل المصري من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا للتسجيل)

2- ثم قم بإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقماً تتبعه بكلمة المرور الخاص بك، وكذلك لإنشاء حساب جديد اتبع التعليمات التوضيحية من خلال الفيديو الذي تبثه البوابة لاتباع التعليمات.

 يأتى ذلك فى ظل التطور التكنولوجي وتعظيم الاستفادة القصوى من العنصر البشري بقطاع البترول ورفع كفاءة العاملين ووضع نظم حديثة لإدارة الموارد البشرية، لتكون الكفاءة هى العنصر المحدد للتقييم بالقطاع.

قد يهمك أيضا: 

تأكيدًا لـ«الدستور».. الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول

وأطلقت وزارة البترول منذ 5 سنوات مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول بهدف عمل عدد من الإصلاحات الهيكلية التي تواكب المتغيرات والتحديات العالمية والمحلية، خاصة في صناعة البترول والغاز، كما حقق مشروع التطوير والتحديث العديد من الإنجازات، والتي ساهمت بدور كبير فى النجاحات التى تم تحقيقها فى كافة أنشطة الصناعات البترولية المصرية خلال الفترة الماضية.