الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«روح واحدة فى جسد الوطن».. الرئيس يشهد عرضًا عسكريًا لطلبة «الحربية والشرطة»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، طابور العرض العسكري لتخريج دفعة طلبة كلية الشرطة 2021، و«تحية علم مصر». 

وحصل الخريجون على دبلومة إدارة الأزمات، وحضر الاحتفال لفيف من طلبة الكلية الحربية لتهنئة ومشاركة زملائهم بكلية الشرطة التدريبات المشتركة، ليعلنوا للجميع أن الجيش والشرطة روح واحدة في جسد الوطن.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى الآن حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 وهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

ويسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة في العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون مع الأكاديمية المصرية، وهى أيضًا تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية  إقليميًا ودوليًا، وهي تعد أول مؤسسة تعليمية في المنطقة تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم الشرطة.