الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وائل عبدالله يعلن ترشحه لمجلس «المهن التمثيلية»: أسعى لاستكمال وعودي

وائل عبدالله
وائل عبدالله

أعلن المهندس وائل عبدالله مدير مسرح "النهار" وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الحالي، عن نيته للترشح في انتخابات نقابة المهن التمثيلية في الفترة المقبلة وهي الانتخابات التي ستقام يوم الخامس من نوفمبر من الشهر المقبل.

وقال وائل عبدالله في تصريحات لـ"الدستور" اليوم الثلاثاء، إنه يسعى خلال الفترة المقبلة لاستكمال ما بدأ وما وعد أعضاء الجمعية العمومية به في بداية الترشح الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يحب دائما يكون في خدمة النقابة وأعضائها.

وأشار عبدالله إلى أنه سعيد جدًا بإعلان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مؤخرا دعمه الكامل لعدد من المرشحين وضمهم لقائمته الانتخابية، مشددا على أن هذا الدعم كبير ومهم في المنافسة الانتخابية المقبلة، لافتا إلى أنه عمل تحت قيادة النقيب الدكتور أشرف زكي لسنوات طويلة وتعلم منه الكثير.

وائل عبدالله مهندس ديكور للعديد من المسرحيات المختلفة، وأشرف في فترة توليه عضو مجلس النقابة مؤخرًا على عمل الشباب بمكاتب الكاسيتنج مع الفنان أحمد صيام، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى لها علاقة بالعلاج، وتشغيل الشباب.

وكان الفنان أشرف زكي ناشد جميع فناني مصر بالمشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية القادمة والتي من المقرر أن تقام يوم 5 نوفمبر المقبل.

وأضاف زكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضوره وأعضاء مجلس الإدارة، للإعلان عن تفاصيل الانتخابات التى ستجرى أول نوفمبر، ويعقد المؤتمر في مقر نادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، بمطالبته  مشاركة زملائه الفنانين في الانتخابات لكي يؤدوا دورهم تجاه النقابة لأن النقابة عمرها ما اتأخرت عليهم.