رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«البمبي يكسب».. سمية الخشاب تتألق بفستان جديد في مهرجان الجونة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تألقت الفنانة سمية الخشاب بفستان جديد على ريد كاربت مهرجان الجونة في اليوم الخامس، حيث ارتدت فستان لامع ذو لون بمبي، حيث نسقت معه أقراط بسيطة ساهمت في إظهار الإطلالة.

وتفاعلت سمية الخشاب مع الحضور بتبادل القبلات، حيث تعتبر من النجمات اللاوتي يحرصن على الظهور بشكل مميز خلال المهرجانات.

جلسة تصوير على هامش مهرجان الجونة للفنانة سمية الخشاب

وخطفت سمية الخشاب الأنظار خلال خضوعها لجلسة تصوير على هامش حضورها لفعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وأطلت سمية بفستان جلد أسود حيث نسقت مع الإطلالة حقيبة يد سوداء، إضافة إلى مكياج خفيف ساهم في إبراز الإطلالة.

وتحرص سمية على التفاعل مع متابعيها من خلال عدد من الفيديوهات والصور التي تظهر إطلالاتها المختلفة في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

سمية الخشاب: «بحب انشر البهجة»

أوضحت سمية الخشاب أنها تقوم بنشر الطاقة الإيجابية بين متابعيها وجمهورها من خلال تلك الفيديوهات لرقصها على الريد كاربت.

وتفاعل متابعو سمية عبر فيديوهاتها الراقصة، وأعادوا نشر تلك الفيديوهات، وصور من إطلالتها الأولى في حفل الافتتاح، لتعلق على سؤال لمتابع لها :«هي دي سمية؟»، فأجابت: «آه بس متكردشة».

ونشرت سمية فيديو جديدًا لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت خلاله من إحدى فعاليات الجونة وهى ترقص خلال الحفل وتتفاعل على أنغام الموسيقى، حيث ارتدت فستانًا باللون الفوسفوري.

وانطلق مهرجان الجونة 2021 السينمائي، في دورته الخامسة، ليلة الخميس الماضي، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما، أبرزهم النجوم، يسرا عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، أحمد داوود وزوجته علا رشدب، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وغيرهم.

وشهد حفل الافتتاح، عددًا من المفاجآت، أبرزها ظهور الفنان محمد رمضان، على مسرح الحفل، حيث قدم أغنية حفل الافتتاح لأول مرة، كما يواصل البروفات حاليًا بمشاركة مخرج الأغنية حسام الحسيني، وسيُقدمها بمُشاركة مُطرب عربي، وأيضا تكريم الفنان أحمد السقا عن أعماله الفنية.