رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وفيات ومصابين في حادث تصادم مروع بين سيارتين في البدرشين

حادث  تصادم بين سيارتين
حادث تصادم بين سيارتين

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين، صباح اليوم الإثنين، إثر حادث تصادم مروع بين “تريلا” وسيارة أجرة بالطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة لمكان الحادث وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ونقل جثمان المتوفين للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأدى الحادث إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور لرفع آثار الحادث وتم رفع السيارات المتضررة في الحادث بواسطة الأوناش. 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالدائري الاوسطى في البدرشين، بوقوع حادث مروري ووقوع وفيات ومصابين فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات، والعمال والموظفين لأماكن عملهم، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.