رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدلة صبا مبارك فى مهرجان الجونة 2021 تثير الجدل على السوشيال ميديا

صبا مبارك،
صبا مبارك،

تصدرت إطلالة الفنانة صبا مبارك فى مهرجان الجونة 2021 بـ"البدلة الزرقاء" منصات السوشيال ميديا حيث عادت إلى أذهان الجمهور مشاهد أحمد حلمى فى فيلم «جعلتنى مجرمًا» حيث كان يرتدى البدلة نفسها.

 

تعليق رواد السوشيال ميديا على بدلة صبا مبارك في مهرجان الجونة 2021

 

قال كريم عاصم عثمان أحد المعلقين على الفيس بوك :« مش دي بتاعة احمد حلمي اللي كان جايبها من عند ابو نسمه.. اللي كانت كل شويه تتغرق».

بينما قالت أمل أسامة :« مش بدله احمد حلمي ف جعلتني مجرما بس واضح انك ديقتيها سيكا».

بينما قال معلق أخر :« نفس بدلة أحمد حلمى فى جعلتنى مجرمًا .. أكيد استلفتها منه».

 

شاركت الفنانة صبا مبارك، بإطلالة أنيقة ومختلفة في ثالث أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وظهرت صبا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2021 مرتدية بدلة باللون الأزرق الزهري، معتمدة تسريحة الشعر النعام المنسدل، كما انتعلت حذاء باللون الفضي.

 

معلومات عن مهرجان الجونة 2021

 

وكان مهرجان الجونة 2021 ، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

 

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

 

 

وحضرت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء للفيلم المصرى "كباتن الزعترى" والذى يشارك فى "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، بمهرجان الجونة السينمائى، منهن؛ منى زكى وهنا شيحة، ودينا الشربينى، وصبا مبارك وظهرن بإطلالات جذابة فى اليوم الثالث من المهرجان. 

 

يعرض الفيلم الوثائقى المصرى "كباتن الزعترى" للمخرج على العربى، فى فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم فى "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، على أن تقام سجادة حمراء الساعة 5.30 لحضور عرض الفيلم في قاعة بلازا للمؤتمرات.

 

وشارك فيلم "كباتن الزعتري" في أكثر من 82 مهرجان حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، حيث حصل على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان. ويذكر أن الفيلم كان قد فاز بعدة جوائز عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج.

 

يدور قصة "كباتن الزعتري" حول محمود وفوزي، اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات. على الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم. عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية في نيويورك ولوس أنجلوس ابتداءً من 19 نوفمبر.