الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد عرض مسلسل ورا كل باب حكاية في عشق البنات على الحياة

في عشق البنات
في عشق البنات

ننشر خلال التقرير التالي تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل ورا كل باب حكاية "في عشق البنات" على الحياة بعد عرض أول حلقة منه أمس السبت على قناة الحياة في بطولة أولى للفنان محمد عز.

مواعيد عرض مسلسل ورا كل باب حكاية في عشق البنات

يبحث مستخدمو المواقع ومحركات البحث على مواعيد عرض مسلسل ورا كل باب حكاية "في عشق البنات" على الحياة، حيث تعرض الحلقات من السبت إلى الأربعاء وتعاد من الأحد إلى الخميس، ويبدأ العرض الأول في تمام الساعة التاسعة مساء، وتعاد الحلقات في تمام الساعة الواحدة صباحا ثم تعاد الحلقات مرة أخرى في تمام الثانية عشرة ظهرا.

أبطال حكاية في عشق البنات

الحكاية الشابة من مسلسل “ورا كل باب” باسم "في عشق البنات من بطولة محمد عز في بطولته الأولى ويشاركه البطولة كلا من ميرنا نور الدين وهدى الأتربى وكارولين عزمى وسلوى عثمان وتامر شلتوت ومن إخراج إسماعيل فاروق.

والحكاية الجديدة تقدم معالجة لأزمة الفتيات ومشكلاتهن و المغتربات اللاتي يقررن التواجد في القاهرة من أجل الدراسة أو العمل ومشكلات السكن وغيرها من الأمور.

وكان طاقم العمل انتهى الأيام الماضية داخل إحدى فيلات حى المعادى من تصوير حكاية "فى عشق البنات"،  وتم تكثيف التصوير والانتهاء منها في وقت قياسي.

وكانت الحلقات السابقة شهدت عروض لحكايات مختلفة مثل “هدف نبيل” بطولة محمود البزاوي وصلاح عبد الله وعايدة رياض وديانا هشام، وكذلك حكاية كدبة كبيرة بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنا وحكاية ماريونت بطولة محمود عبد المغني والفنانة دينا فؤاد وعدد من النجوم.

وتقدمك الحكايات مشكلات ومعالجات للقضايا الاجتماعية التي تواجه الأسر المصرية باستمرار وكيف نتغلب على تلك الأمور بكل سلاسة.