رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«قالتلى أعمل كدة».. «الدستور» تكشف حقيقة الاعتداء على دوللى شاهين

دوللي شاهين
دوللي شاهين

أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء حول تعرضها للاعتداء المبرح، ونشر عدد من الصور لها داخل المستشفى، تُظهر علامات الكدمات والضرب على وجهها دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 

 

 

حقيقة الاعتداء على دوللي شاهين

 

ويواصل "الدستور" مع المتحدث الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، عصام ميلاد نصر الله، الذي كشف عن حقيقة الأنباء المتداولة حول واقعة الاعتداء عليها، قائلًا، إن دوللي شاهين، نشرت مجموعة من الصور خلال الساعات الماضية تُظهر فيها علامات الكدمات على وجهها وهي داخل المستشفى.

 

اقرأ أيضًا

 

 

وأضاف، أنه تواصل معها للاطمئنان على صحتها بحكم عمله معها، مؤكدًا أنها أبلغته بالاعتداء عليها وتعرضها للضرب بالفعل، ومن ثمَّ، نشر المعلومة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحكم طبيعة عمله.

وأوضح، أن تفاجأ عقب كتابة هذا المنشور، بمزاعم البعض بأن هذه الصور تعود لكواليس تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "المماليك"، مؤكدًا أنه لا يعلم مدى صحة هذا الحديث، خاصة أنه لم يكن معها منذ بداية التصوير، وليست له علاقة بهذا العمل منذ أن تعاقدت عليه.

وأكد عصام نصرالله، أن دوللي شاهين، هي من أبلغته بتعرضها للاعتداء، وبدوره، أبلغ الصحافة المصرية واللبنانية بما أكدته له خلال المكالمة الهاتفية والرسائل النصية بينهما، مشيرًا إلى أنه لا يعلم حقيقة الأمر قائلاً: "أنا قولت للناس اللي دوللي قالتلي عليه والحقيقة الكاملة هي المسئولة عن كشف كواليسها".

 

صور متداولة 

 

وعن حقيقة الصور التي نشرتها دوللي شاهين، من داخل المستشفى، يواصل "الدستور" مع مصدر خاص داخل مسلسل "المماليك"، والذي أكد أن أحداث المسلسل تتضمن تعرض دوللي شاهين للاعتداء، وأن السيناريو الخاص بالعمل يحتوي على عدد من المشاهد لها داخل المستشفى، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن الأخبار التي تم تداولها حول الاعتداء عليها.

من ناحية أخرى، يواصل فريق عمل مسلسل "المماليك"، تصوير عدد من المشاهد بأحد استوديوهات منطقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير ما يقرب من 75% للحاق بعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، من بينهم؛ رانيا يوسف، بيومى فؤاد، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد.

وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي.