الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«نفسيتها سيئة».. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دوللي شاهين بعد الاعتداء عليها

دولي شاهين
دولي شاهين

كشف بيان صادر عن عصام نصر الله مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين عن تفاصيل تعرضها للاعتداء ودخولها المستشفى.

الحالة الصحية للفنانة دوللي شاهين

وقال نصر الله، إن دوللي شاهين دخلت المستشفي نتيجة تعرضها للضرب المبرح على يد مجموعة من المواطنين أدى بها إلى جروح بالغة في الوجه.

وأضاف أن حالتها النفسية في غاية السوء وترفض الحديث نهائيا، وبعد تحسن حالتها الصحية ستكشف كافة التفاصيل حول الواقعة.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، أنها لا تعلم شيء عن واقعة الفنانة دوللي شاهين أو تعرضها للضرب، وستتواصل معها للاطمئنان على صحتها خلال الساعات المقبلة. 

وانتهى المخرج حازم فودة من تصوير أكثر من ثلثي مشاهد مسلسله «المماليك» الذى تقوم ببطولته الفنانة دوللي شاهين و رانيا يوسف وبيومى فؤاد حيث انتهى من تصوير 75% من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، وتبلغ حلقات المسلسل المسلسل 60 حلقة وفق موقع فيتو. 

 وتؤدي دوللى شاهين شخصية نانى خبيرة الأبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية ومن المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل.
 
 ويضم المسلسل الفنانين رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

 ويذكر ان آخر أعمال المطربة دوللي شاهين في الدراما مسلسل "راس الغول" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه حول يقع في يد رفضل الغول جهاز لوحي مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط فى سلسلة متشابكة من العقبات بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من مشاكل ماضيه الغامض وتتوالى الاحداث.

 ولدت دوللي في لبنان في عام 1985، ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم (ويجا)، وتبعته دوللي بأفلام الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل (لقاء) في عام 2011. وقدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.