رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيومى فؤاد وأحمد فتحى وسعفان يودعون تصوير «مهمة مش مهمة»

الفيلم
الفيلم

انتهى صناع الفيلم المصرى السعودى "مهمة مش مهمة"، والذى يضم مجموعة كبيرة من فناني الكوميديا بمصر والسعودية، من تصوير أحداث العمل مساء داخل إحدى فيلات منطقة الحزام الأخضر.

IMG-20211015-WA0067

وشارك فى تصوير المشاهد الأخيرة بالقاهرة معظم نجوم الفيلم من مصر والسعودية، وهم بيومى فؤاد وأحمد فتحى وهالة فاخر وياسر الطوبجى وكارولين عزمى ومصطفى البنا الشهير بسعفان، ومن السعودية عبدالمجيد الرهيدى ولمار وهيا فياض وآخرون، والفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف، منتج فنى مصطفى يورى، وإخراج أيمن العلى.

IMG-20211015-WA0070

من جانبه قال منتج العمل أيمن يوسف، إن مخرج الفيلم أيمن العلى بدأ فعليًا في عمليات المونتاج، استعدادًا لطرحه بسينمات مصر والخليج خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحًا أنه يتبقى يوما تصوير فقط في المملكة السعودية، وبذلك ينتهى تصوير العمل نهائيًا.

IMG-20211015-WA0068

وأضاف يوسف، أنه من خلال هذا الفيلم، وللمرة الأولى يتم تقديم المواهب السعودية برأس مال مصري، وليس العكس، حيث دائمًا ما يذهب نجوم مصر للمشاركة في أعمال خليجية، لكن هذه المرة يأتي نجوم الكوميديا بالسعودية ليشاركوا في أعمال فنية مصرية وبإنتاج مصري، موضحًا أن هذا الفيلم سيكون باكورة أعمال فنية مصرية خليجية أخرى خلال الفترة المقبلة.

IMG-20211015-WA0069

فى سياق مختلف تستعد الشركة المنتجة لفيلم "مهمة مش مهمة"، لطرح فيلم "ريتسا"، من بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوى وعائشة بن أحمد وأمير المصرى وكارولين عزمى ومى الغيطى وآخرين، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، حيث يواصل مخرج الفيلم حاليًا عمليات المونتاج النهائية استعدادًا لطرحه بالسينمات.

IMG-20211015-WA0072

ويشارك في الموسم الحالي عدد كبير من الأفلام السينمائية المختلفة منها المصرية والأجنبية حيث تشهد دور العرض الحالية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، بينما سوف يتم تقديم أفلام جديدة خلال أيام .

IMG-20211015-WA0073