رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أروى غير موفقة وشيرين رضا الملكة.. استايلست تحلل إطلالات نجمات مهرجان الجونة

شيرين رضا
شيرين رضا

انطلق مساء أمس مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ليستعرض مجموعة من أفضل الأفلام العالمية في الفترة من ١٤ إلى٢٢ أكتوبر.

وحرصت الفنانات على أن تبدو بأفضل إطلالة لهن خلال أيام المهرجان، وفيما يلي تحلل الاستايلست ياسمين خطاب أبرز إطلالات النجمات.

نجلاء بدر.. فستانها رائع 

الفستان تصميمه في غاية الروعة ولكن الإطلالة كان يوجد بها عيب وهو ظهور شكل حمالة الصدر السفلية وبدى الأمر غير لائق تمامًا، أما تسريحة الشعر مناسبة تمامًا لتصميم الفستان.

منة شلبي .. إطلالة خواجات 

إطلالة منه شلبي تشبه إطلالة الخواجات فهي بسيطة وجميلة وتليق علي شكلها وجسمها الذي يميل للأجانب، ولكن كان من الأفضل أن يكون الجزء العلوي من فستانها متغطيا حيث أن الجزء العاري أظهر فجوة ما بين جزئين الفستان العلوي والسفلي.

كما أن هذه التصميم لو كان باللون الأسود لظهر أكثر أناقة علي الفنانة، وتسرحة شعر الذيل الحصان موفقة حيث أن لديها وجه بيضاوي يناسبه هذا الأمر.

يسرا.. مناسب ومبهج 

أما عن يسرا فالفستان الخاص بها مبهج للغاية، وملائم واللون مناسب للون بشرتها، كما أن اللون مبهج للغاية، ويسرا من الفنانات التى يناسبها الشعر القصير واللون الأصفر.

بشرى.. فستان تقليدي 

أما فستان بشرى بسيط ولكنه لا يحوي في عالم تصميمات الموضة على أي تفاصيل، وتصميم تقليدي للغاية، لكنه تم التوفيق في اختيار درجة لون الفستان كما أن الفستان يلائم الفنانة بشكل عام، مع تسريحة الشعر المرفوعة للأعلى أعطي شكل راق لها وجذاب.

شيرين رضا.. ملكة الجونة 

أما فستان شيرين تم التوفيق في اختيارها فهي تدرك ما يناسبها من فساتين وتركها لشعرها منسدل جعلها تشبه الأميرات، كما أن قماشه الفستان بها نسبة هاند ميد تعتبر تريندى في الوقت الحالي.

أروى جودة..غير موفقة

إطلالة أروى جودة إطلالة غير موفقة حيث سبق وظهرت بفساتين أجمل من ذلك في المناسبات الماضية، كما أن تسريحة الشعر غير جديدة سبق وظهرت بها.

علا رشدي 

وظهرت علا رشدي بإطلالة موفقة ويغلب عليها الجرأة وقصة شعر مميزة للغاية ومناسبة لشخصيتها المختلفة والجريئة.