رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رصف الطريق الدائري للنواورة بالبداري لربط المحاور المرورية بالقرى في أسيوط

رصف طرق
رصف طرق

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار خطة المحافظة الشاملة للرصف بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وفقًا للاعتمادات المتاحة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021/2022، لتحسين حالة الطرق وربط المحاور المرورية بين القرى وبعضها وتسهيل النقل والانتقال لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية في القطاعات الخدمية المختلفة وفقاً لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

IMG-20211015-WA0029
رصف طرق

 - رصف الطريق الدائري بقرية النواورة بطول 11 كم لخلق محور مروري

وأوضح محافظ أسيوط، إنه يجري حاليا رصف الطريق الدائري بقرية النواورة بطول 11 كم لخلق محور مروري يربط بين العزب وبعضها ويسهل الحركة المرورية، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ الخطط الموضوعة مسبقاً لرفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين على أرض الواقع. 

IMG-20211015-WA0028
رصف طرق

 ووجه المحافظ  رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة الدورية للأعمال، للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة مع التنبيه على بذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال الرصف بالشوارع المدرجة وفق الخطة الزمنية المحددة.

IMG-20211015-WA0026
رصف طرق

من جانبه أشار محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري إلى إنه  يجري رصف الطريق الدائري بقرية النواورة ابتداءًا من عزبة الزهري جنوبًا وصولًا إلى كوبرى ياسين ومن كوبرى العمدة إلى ترعة نجع حمادي ثم إلى الروكة بطول يصل 11 كم وذلك لخلق محور مرورى يربط بين العزب ويسهل حركة المرور وذلك ضمن خطة الرصف للطرق والشوارع بمركز البداري المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021/2022، لافتا إلى متابعته المستمرة لتلك الأعمال للاطمئنان على سير العمل بها ومعدلات التنفيذ التي وصلت إليها، وتذليل العقبات وتقديم كافة أوجه الدعم للانتهاء من هذه المشروعات وفقاً للاشتراطات والمواصفات الفنية والجداول الزمنية الموضوعة.

IMG-20211015-WA0030
رصف طرق