رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميجان وكيت ميدلتون والأميرة أوجيني بنفس المعطف في إطلالة خريفية (صور)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشابهت إطلالات كلًا من ميجان ماركل، كيت ميدلتون، والأميرة أوجيني حيث ظهرا الثلاثي بمعاطف أنيقة في ذات الوقت كإطلالة خريفية رقيقة منهن، وكلاسيكية متماشية مع أجواء الطقس من ذات الماركة.

ووفقًا لموقع  “HELLO MAGAZINE” أن المعاطف هي أول من يفكر بها كل امرأة كإطلالة مناسبة وسهلة ويتم تنسيق معها الحقيبة المناسبة بشكل يتماشى معها، واختيار الألوان يميل بالطبع الدافىء منها مثل الزهري والبيج والأخضر وهكذا.

وتوجهن الثلاثة إلى ماركة "ماكس مارا" لأسلوبهم الشتوي، حيث تأسست علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة عام 1951 وتشتهر بأناقتها، في اختيار  الملابس النسائية،و تشتهر بشكل خاص بمعطف الإبل من الصوف والكشمير وهو المفضل لدى المشاهير.

 

إطلالة ميجان ماركل 

ميجان ماركل 

في الشهر الماضي، ظهر ميجان ماركل والأمير هاري لأول مرة علنًا منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة في مارس 2020، في نيويورك لحضور “Global Citizen Live”.

في لقاء مع عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو وعائلته في زيارة إلى مرصد “One World” في مانهاتن، ارتدت ميجان، وهي أم لطفلين حاليًا، فستانًا أسود من “The Row” ونظارة شمسية سوداء من “Maison Valentino” وحذاء كعب عالٍ من جورجيو أرماني، لكن معطفها الرائع من اللون الجملي الدافىء من ماركة “Max Mara Rispoli” هو الذي خطف أنظار كافة الحاضرين، مما أعطى شكل أنيق وغير تقليدى في طابع ملكي مذهل وكلاسيكي.

توافد المدعوون إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسو - عود
الأميرة أوجيني 

إطلالة الأميرة أوجيني 

في وقت سابق من هذا الأسبوع في أول ليلة مواعدة خالية من الأطفال مع زوجها جاك بروكسبانك ، قامت الأميرة أوجيني بإقران فستانها الأسود الرائع مع معطف الجملى الرائع ، من ماكس مارا أيضًا.

كيت ميدلتون 

كيت ميدلتون 

وأخيرًا، كانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من أشد المعجبين بالعلامة التجارية منذ فترة طويلة، وقد اشتهرت بارتداء معطف ماكس مارا في عام 2015.

في ذلك الوقت، بدت كيت مشمسة ومتوهجة بعد إجازتها في موستيك مرتدية معطفًا أبيض أنيقًا من العلامة التجارية في مشاركة بحرية في بورتسموث، كان معطف “Studio Villar” محاطًا بطية صدر عريضة.