رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«في عشق البنات» على «الحياة» السبت المقبل بعد انتهاء التصوير

حكاية في عشق البنات
حكاية في عشق البنات

تبدأ قناة "الحياة" يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً عرض الحلقة الأولى من حكاية "في عشق البنات" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" والتي تقدم من خلال 5 حلقات على مدار أسبوع.

وانتهى طاقم عمل حكاية في عشق البنات قبل أيام من تصوير حلقات المسلسل الجديد ودخولها غرف المونتاج وتسلميها للشركة المنتجة قبل العرض بوقت كاف.

وخلال الأيام الماضية وداخل إحدى فيلات حى المعادى تواجد أبطال حدوتة "فى عشق البنات"، لتصوير أحداث حلقات الحدوتة الجديدة وتم تكثيف التصوير والانتهاء منهها في وقت قياسي.

حدوتة “في عشق البنات” من مسلسل ورا كل باب بطولة كلا من من الفنان محمد عز وميرنا نور الدين وهدى الأتربى وكارولين عزمى وسلوى عثمان وتامر شلتوت ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ويوم السبت الماضي عرض قناة الحياة في التاسعة مساء أولى حلقات حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "وراء كل باب" من بطولة الفنان صلاح عبدالله والفنان محمود البزاوي وتعاد الساعة 4 صباحًا، وتعد الحكاية هي سادس حكايات الموسم الجديد من الموسم الثاني من المسلسل.

ويقدم صلاح عبدالله ومحمود البزاوي أدوار سائقي تاكسي ورصد المشكلات التي تواجههما خلال الأحداث وكيف يضحي البعض ببعض الأمور من أجل أهداف نبيلة للمقربين منه.

وكانت قناة الحياة طرحت خلال الأيام الماضية برومو الحدوتة التي يقوم ببطولتها صلاح عبدالله، محمود البزاوى، ديانا هشام، عايدة رياض، شريف خيرالله وإخراج مصطفى فكرى.

وعرضت حتى الآن 6 حكايات من الموسم الثاني من المسلسل الجديد قدمت عدة مشكلات اجتماعية للأسرة المصرية منها حدوتة “كدبة كبيرة” لأحمد زاهر وحدوتة “هدف نبيل” لمحمود البزاوي وصلاح عبد الله وحدوتة “ماريونت” لمحمود عبد المغني ودينا فؤاد والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.