الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يطرح أغنية افتتاح مهرجان الجونة السينمائى

طاقم جو البنات
طاقم جو البنات

طرح الفنان محمد رمضان، أغنية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بعنوان "جو البنات"، والتي عكف على تسجيلها وتصويرها خلال الفترة الماضية، ويتعاون فيها مع الفنان العالمي ريد وان، والملحن المغربي نعمان بلعياشي.

وتتواجد الأغنية حاليًا على جميع المنصات السمعية، على أن تُغنى على مسرح البلازا، مساء اليوم، في حفل افتتاح الجونة في دورته الخامسة، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب.

كشف مصدر خاص لـ"الدستور"، عن أن النجم محمد رمضان والثنائي المغربي ريدوان ونعمان بلعياشي سوف يقدمون الأغنية الدعائية لمهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة المقرر اليوم أيام بمدينة الجونة، وقد انتهى محمد رمضان من تسجيل الأغنية برفقة الثنائي ريدوان ونعمان، ومن المقرر أن تكون مفاجأة النسخة الجديدة من المهرجان.

وكان محمد رمضان كشف عبر "فيسبوك"، وكتب: "أغنية جو البنات الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة دلوقتي على جميع المنصات السمعية.. والكليب بعد أيام قليلة…ثقة في الله نجاح".

ومن المقرر أن يطير الفنان محمد رمضان صباح غدًا الجمعة إلى مدينة شرم الشيخ حيث تعاقد على إحياء حفل جماهيري في مدينة السلام مساء غدٍ الجمعة، وسط ترقب كبير لكيف سيقدم رمضان الأغنية على طريقة اللايف بعد منع نقابة المهن الموسيقية للغناء على طريقة البلاي باك.

ومن المقرر أن ينتهي الطلاء ظهر اليوم وإعادة السجادة الحمراء إلى طبيعتها عصر اليوم، لتنطلق الفعاليات في المساء دون وجود أي مشكلات، بعد أن تحولت الجونة خلال الساعات الماضية إلى ما يشبه خلية نحل.

وتنطلق مساء اليوم الخميس، الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 وحتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من 44 دولة حول العالم، حيث سيشهد المهرجان هذا العام عروضًا لعشرات الأفلام ما بين الطويلة والقصيرة والوثائقية، بينما يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى بهذه الدورة 10 أفلام.