رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أهالي قرية الطالب «شهيد التختة» يطالبون بمدرسة باسمه (فيديو)

أهالي القرية
أهالي القرية

طالب أهالي عزبة الصعايدة التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ مسقط رأس الطالب عيد محمد حلمي، المقيد بالصف الثاني الإعدادي والذي توفي إثر شجار مع عدد من التلاميذ في صراع على أحد المقاعد، بإنشاء مدرسة بإسمه في العزبة بدلًا من ذهاب أولادهم إلي مدينة كفر الشيخ للحاق بالمدرسة الإعدادية هناك.

وطالب الأهالي، خلال حديثهم لـ"الدستور"، أن يتم تسمية المدرسة تلك الذين يطالبون بإنشائها بإسم الطالب عيد "الشهيد عيد حلمي" تخليدًا لذكراه وكنوع من التعويض المعنوي لأسرته ، مؤكدين أن أطفال القرية غالبًا ما يتعرضون لاعتداءات في مدارس المدينة من الأطفال الأخرين ، فضلًا عن بعد المسافة بين القرية ومدرسة المدينة.

وأوضح أهالي القرية، أنهم باتوا قلقين من ذهاب أطفالهم للمدرسة الذي توفي بها الطالب عيد وأنهم منذ وقوع الحادثة قد منعوا أولادهم من الذهاب للمدرسة منذ ذلك اليوم وحتي الأن ، مطالبين بالتحقيق الفوري مع إدارة المدرسة لمعرفة ملابسات الواقعة بكل حيادية ، وفرض أقصى عقوبة على الجناة والمقصرين.

وشيع المئات من أهالي عزبة الصعايدة التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، مساء أمس، جثمان الطالب عيد محمد حلمي، المقيد بالصف الثاني الإعدادي بمجمع زراعة ميت علوان، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة عقب توقف عضلة القلب أثناء علاجه بمستشفى كفر الشيخ العام، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان.