رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. عرض فيلم «أحمد نوتردام» على منصة شاهد في عرضٍ أول

احمد نوتردام
احمد نوتردام

حصلت منصة شاهد الرقمية على حقوق العرض الحصرية للفيلم السينمائى الجديد “أحمد نوتردام” للنجم رامز جلال فى عرض أول للعمل على المنصة عقب رفعه من دور العرض السينمائي.

وحقق فيلم "أحمد نوتردام" نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه التى استمرت 13 أسبوع في جميع السينمات بمصر واعتلى صدارة الإيرادات في موسم عرضه بعيد الفطر وكانت نسبة إشغال السينما في ذلك الوقت 50% وتخطي قبل رفعه من دور العرض السينمائي حاجز الـ19 مليون جنيه وهو ما يعد نجاح كبير لبطولة رامز جلال. 

فيلم "أحمد نوتردام" يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعد أن قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرمبة".

وتقدّم منصة "شاهد VIP" لمشاهديها في شهر أكتوبر أيضًا  أحدث العروض السينمائية والمسرحية العربية تحت "عروض شاهد الأولى"، وذلك مع فيلم  "أش مان" بطولة بشار الجراف، مباشرةً بعد عرضه في دور السينما، إضافةً إلى مسرحية "جناب الماما" بطولة النجمة الهام الفضالة في أول عرض على الشاشة.

تدور أحداث الفيلم العائلي الكوميدي "أش مان"، القادم إلى منصة "شاهد VIP" مباشرةً بعد عرضه في السينما، حول أول بطل خليحي يتمتع بقوة خارقة، يواجه عصابة من الأشرار بعد أن يكتسب قوته نتيجة تجربة علمية. يشارك البطولة إلى جانب بشار الجراف، إلهام علي، لولوة الملا، حسن ابراهيم، روان العلي، أحمد حمدي، سامي مهاوش، وآخرين. ومن إخراج عباس اليوسفي.

وعلى صعيد المسرح، تطل النجمة الهام فضالة على منصة "شاهد VIP" في مسرحية "جناب الماما" ضمن أول عرض للمسرحية على الشاشة، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما والكوميديا الكويتية، وإخراج محمد جمال الشطي.

 

مواعيد عروض شاهد الجديدة 

تًعرض مسرحية "جناب الماما" على منصة "شاهد VIP" من "عروض شاهد الأولى" الآن.

يُعرض فيلم "أش مان" على منصة "شاهد VIP" من "عروض شاهد الأولى" في 29 أكتوبر 2021.

يُعرض فيلم "أحمد نوتردام" على منصة "شاهد VIP" من "عروض شاهد الأولى" في 15 أكتوبر 2021.