رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيناس عزالدين تستعد لطرح فيديو كليب أحدث أعمالها «حلمت بيك»

المطربة إيناس عز
المطربة إيناس عز الدين

تستعد المطربة إيناس عزالدين لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “حلمت بيك” وذلك على طريقة الفيديو كليب.

قالت إيناس عزالدين لـ"الدستور"، إنها انتهت الأيام الماضية من تسجيل الأغنية، لافتة إلى أنها سافرت إلى جنوب سيناء بمنطقة دهب لتصوير مشاهد الفيديو كليب هناك، حيث انتهت من تصوير مشاهد الكليب الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يطرح فيديو كليب “حلمت بيك” الأيام القليلة المقبلة وتعاونت فيه إيناس عزالدين مع كل من الشاعر الغنائي أشرف ظريف، والملحن والموزع الموسيقي محمد فهمي عبدالحميد.

آخر أعمال إيناس عزالدين الغنائية

وطرحت المطربة إيناس عزالدين الفترة الماضية أغنية بعنوان “مالناش نصيب” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي من كلمات عبدالإله بن فهد، وألحان غريب، وتوزيع موسيقي طارق عبدالجابر، وميكس وماستر محمود علاء، وهندسة صوت شريف منير، وميك أب أرتست أحلام فواخرجي، والفيديو كليب من إخراج ديبي جاد.

وتستعد المطربة إيناس عزالدين لاحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن حفل الفرقة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، ويشارك في الحفل عدد من المطربين وهم: يحيى عبدالحليم، وأحمد عصام، وسعيد عثمان، وغادة أدم، وأيات فاروق، ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.