الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لليوم الثامن على التوالى.. محمد حماقى يتصدر تريند يوتيوب بـ«يا فاتنى»

حماقي
حماقي

حقق الفنان محمد حماقي ردود أفعال قوية منذ طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “يا فاتني” والذي طرح الأسبوع الماضي عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المتاجر الغنائية الإلكترونية.

وتصدر حماقي تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك لليوم الثامن على التوالي منذ طرح الألبوم في يوم 6 أكتوبر الماضي، حيث احتلت أغنيات الألبوم عددا من المراكز لتريند “يوتيوب” وجاءت أغنية “مش قادر أنسى” في المركز الأول والتي اقتربت من تحقيق 4 ملايين مشاهدة وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسني ومحمد حماقي وتوزيع موسيقي تميم.

فيما احتلت أغنية “ولا ليلة من لياليك" المركز الثاني لتريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” التي حققت  مليونا و700 ألف كنسبة مشاهدة، وهى من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع موسيقي تميم.

وجاءت أغنية “بنفارق” في المركز الثالث محققة مليونا و300 ألف مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي تميم.

- حماقى يجهز أغنيتين جديدتين

وقال الموزع الموسيقي تميم، لـ"الدستور"، إن حماقي لم ينتهِ حتى الآن من طرح جميع أغنيات ألبوم «يا فاتني»، مؤكدا أنه يعمل حاليا على تجهيز أغنيتين جديدتين ستكونان استكمالا لأغنيات الألبوم الجديد.

أضاف الموزع الموسيقي تميم، الذي يشارك في التوزيع الموسيقي للأغنيتين، أنه من المقرر أن يتم طرحهما خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنه تم الانتهاء من واحدة منهما، وسيتم تسليم الماستر الخاص بها خلال الساعات المقبلة.

أشار الموزع الموسيقي إلى أن الأغنيتين من توزيعه الموسيقي، ويتعاون فيهما النجم محمد حماقي مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسني، والملحن الموسيقي محمد رحيم، مشيرا إلى أن النجم قرر أن تطرح هذه الأغنيات عقب طرح الألبوم بشكل كامل كنوع جديد من التسويق للألبوم يتضمنه عنصر مفاجأة للجمهور.

وطرح حماقي ألبومه الغنائي الجديد «يا فاتني» يوم الأربعاء الماضي، وضم 12 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من كبار صناع الموسيقى في مصر. 

ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقي في ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل‪.

في سياق مختلف، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي مساء غد الخميس الموافق 14 أكتوبر الجاري في الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.