رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القاهرة السينمائى يدعم مهرجان الجونة بعد حريق القاعة الرئيسية

حريق القاعة الرئيسية
حريق القاعة الرئيسية

قامت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة المنتج محمد حفظي، بإصدار بيان معلنين فيه دعمهم الكامل لكل صناع مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد نشوب حريق ظهر اليوم في القاعة الرئيسية بمدينة الجونة.

وقالت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في بيان له: "إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تعلن دعمها الكامل لمهرجان الجونة السينمائي وتتمنى لإدارة وفريق عمل المهرجان لخروج بالدورة الخامسة بأمان".

وكان قد أكد سميح ساويرس في بيان رسمي له نشره الحساب الرسمي لمهرجان الجونة بموقع "تويتر" أن مهرجان الجونة السينمائي قائم كما خُطط له، كما وجه الشكر لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر لإنقاذهم الموقف بشكل سريع.

وقال في الفيديو :"الحمد لله جت سليمة والمسرح محصلش حاجة، قاعة البارتي هي اللي تأثرت شوية وإن شاء الله الناس لما تيجي بكرة مش هتحس إن في حاجة".

وجاء البيان كالتالي :"مهرجان الجونة السينمائي يوجه جزيل الشكر والامتنان لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر لتدخلهما السريع وسيطرتهما على الحريق الذي تم صباح اليوم في أسرع وقت.. في جزء من بلازا المهرجان.. جدير بالذكر أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي سيتم كما هو مخطط لها".

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذى نشب منذ قليل في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي ينطلق مساء غدٍ الخميس، حيث تم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف من أجل السيطرة على الحريق، فيما طمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة على الحريق، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال ساعات.

21ad5d17-71e1-4509-848d-e0fc3086e4a6
21ad5d17-71e1-4509-848d-e0fc3086e4a6