رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالهتافات والأناشيد الوطنية.. مصريون يستقبلون الرئيس السيسى ببودابست

مصريون يستقبلون الرئيس
مصريون يستقبلون الرئيس السيسي ببودابست

استقبل أعضاء الجالية المصرية في العاصمة المجرية بودابست الرئيس عبدالفتاح السيسي رافعين العلم المصري، حيث كانوا يرددون الهتافات والأناشيد الوطنية، معبرين عن فرحتهم، وذلك خلال زيارته الرسمية للمشاركة في قمة دول تجمع "فيشجراد" مع مصر، حيث يضم التجمع كلاً من المجر والتشيك وسلوفاكيا وبولندا.

وأكد هاني بدوي أحد أعضاء الجالية المصرية في المجر، أنه شعر بفخر وشرف عظيم كونه كان ممثلا عن رابطة الجالية المصرية، حيث شارك ضمن وفد المستقبلين لوصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العاصمة المجرية بودابست.

FB_IMG_1634045364827
مصريون يستقبلون الرئيس السيسي ببودابست

وأضاف في تصريحات صحفية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل بالأمس؛ للمشاركة في قمة دول تجمع "فيشغراد"، والذي لاقى قبولا وفرحة عارمة داخل الجالية المصرية في المجر والذين استقبلوا سيادته بالهتافات والأناشيد الوطنية.

ووجه الشكر والتقدير إلى السفير / محمد الشناوي لحرصه الشديد على دعوة ممثلين عن المجتمع المصري بالمجر  لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته.

FB_IMG_1634045361821
مصريون يستقبلون الرئيس السيسي ببودابست

وكان توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، إلى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة في قمة دول تجمع "فيشجراد" مع مصر، حيث يضم التجمع كلاً من المجر والتشيك وسلوفاكيا وبولندا.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة مصر في قمة مع تجمع "فيشجراد" تأتي للمرة الثانية عقب عام 2017، حيث تعكس حرص الجانبين على تطوير العلاقات بينهما، والتباحث بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.