الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض «The Last Duel»

جينيفر لوبيز ووبن
جينيفر لوبيز ووبن أفليك

تثبت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، أن السن مجرد رقم ، فهي لا تزال تحتفظ بجمالها ورشاقتها، فقد خطفت الأنظار في ليلة رائعة مع حبيبها Ben Affleck ، عندما ظهرت على جسدها عضلات البطن المحفورة لتؤكد حيوية جسدها. 

إطلالة جينفير لوبيز

التقطت عدسات الكاميرات، إطلالة أنيقة، في العرض الأول لفيلم حبيبها بن أفليك The Last Duel، تألقت بتوب قصير بني اللون، وتنورة عالية الخصر طويلة بنفس اللون، من مجموعة Hervé Leger Resort 2022 ، جاء التصميم ذو ياقة عالية، وأكمام طويلة منظمة.

وأكملت  جينيفر إطلالتها المستوحاه من العقد الأول من القرن الماضي مع محفظة  Tom Ford المزخرفة بنقوش جلد التمساح، ذو تفاصيل ذهبية تتناسب مع بريق الذهب في ملابسها، وتزينت أيضًا بخواتم من علامتها Jennifer Fisher وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي .

إطلالة بن أفيلك

فيما تألق بن أفيلك، ببدلة ذات كحلية اللون أنيقة مع حذاء أسود. 

وشارك الثنائي بعض العناق على السجادة الحمراء قبل التوجه إلى داخل صالة عرض الفيلم، وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي أظهر فيها الثنائي حبهما لبعضهم البعض امام الجميع. 

نزهة خارج المنزل

في الشهر الماضي في مدينة نيويورك، فعل الثنائي، نفس الشيء حينما قاموا بنزهة في ماديسون سكوير بارك، وفي هذا اليوم، ارتدت J Lo فستان من علامة Dior ملفوف عليها ومنقوش يعلوه معطف منقوش متناسق مع حذاء ذو كعب عالى، وتزينت بقلادة ذهبية، وأقراط ذهبية.

علاقتها مع بن أفليك

أعلنت جينيفر لأول مرة في يوليو الماضي، عودة حبها مع بن أفليك، بعد إلغاء خطوبتهما في عام 2004 عندما شاركت صورة على Instagram في عيد ميلادها وأظهر الثنائي حبهما على متن يخت. 

وقد خططت لوبيز للانتقال من ميامي إلى لوس أنجلوس، حيث يقع منزل أفليك، وقال مصدر مقرب منهما: "بن أفليك يتعرف ببطء على أطفال جينيفر، ويقضي ابنه وقتًا مع جينيفر وأطفالها"، وحينما انتشر الخبر السار عبر فضاء السوشيل ميديا، عبر الكثيرون عن سعادتهم بهذا الخبر الذى يتعلق بنجومهم المفضلين.