رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تأخرها 10 أشهر.. الإعلان عن موعد «ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول»

المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا

أكد مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول، أنه سيتم الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021، خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

 تفاصيل حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021

وأوضح المصدر فى تصريحات لـ«الدستور»، أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اعتمد بالفعل الحركة التى تأخرت نحو 10 أشهر، وذلك بسبب بعض الأخطاء التى كانت بها وطلب تعديلها لنحو ما يقرب من 5 آلاف عامل من المستحقين بقطاع البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، وذلك للوظائف الإدارة العليا لقطاع البترول من مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

 موعد ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول

وأشار المصدر ، إلى أنه سيتم إرسال الأسماء المستحقة للترقية لوظائف الإدارة العليا لكافة العاملين على الإيميلات الخاصة بهم، كما سيتم نشر الأسماء على بوابة تواصل قطاع البترول المصري الرسمية خلال أيام.

أكثر من 5 آلاف عامل من المستحقين لترقيات الإدارة العليا

كما أكد، أن الحركة قد تشمل دفعة يناير ويوليو مجمعة بعد ضمهما وإصدارهما فى حركة واحدة وذلك لأكثر من 5 آلاف عامل، لتكون هذه الحركة من أكبر حركات الترقيات والندب فى قطاع البترول طوال السنوات الماضية، على أن يعقبها حركة تكليفات جديدة لمساعدى ورؤساء شركات البترول والذي سيصدرها رسمياً وزير البترول فى موعد غايته يوم الخميس 14 أكتوبر 2021.

شاهد أيضا: ما الإجراء الذى سيتخذ ضد العاملين بـ«البترول» غير المطعمين بلقاح «كورونا»؟

وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اعتمد حركة ترقيات محدودة لبعض الشركات فى فبراير الماضي 2021، لمد هذه الشركات بقيادات وكوادر جديدة، بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية المستهدفة.

كيفية التسجيل ببوابة تواصل قطاع البترول

وعن كيفية معرفة الأسماء التى شملتهم حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 من خلال بوابة تواصل قطاع البترول المصري التابع لوزارة البترول والثروة المعدنية يجب اتباع التعليمات الآتية:

أولاً : التسجيل ببوابة تواصل قطاع البترول من خلال الدخول على الرابط التالي ، للدخول على البوابة (اضغط هنا)

ثم قم بإدخال الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بك.

اقرأ أيضا 

موعد شهر رمضان 2022