رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بالشرقية

دقيق مدعم
دقيق مدعم

كثفت فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفى بحملة بمشاركة مباحث التموين بالشرقية ومركز شرطة ههيا تمكنت أثناء مرورها على بحر مويس أمام مدينة ههيا من ضبط  سيارة جامبو محملة بعدد (98) شيكارة دقيق تمويني استخراج 82 % من إنتاج أحد المطاحن  بمدينة الزقازيق، و(60) شيكارة دقيق تموينى استخراج 82 % من إنتاج أحد المطاحن بمدينة جمصة، بإجمالى كمية مقدارها (158) شيكارة بما يعادل (7) أطنان و900 كيلو جرام مهربة بغرض بيعها فى السوق السوداء.

وتم عن ذلك تحرر المحضر رقم  1313 لسنة 2021 جنح أ.د.ط. ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر بعد أخذ الاقرارات اللازمة بذلك، وتم تسليم السيارة المضبوطة إلى مركز شرطة ههيا وذلك للعرض على النيابة العامة.

ويفتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول  الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، غدا السبت بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، المجمع النموذجي لخدمات الوزارة، والذي يقدم كافة خدمات الوزارة من السجل التجاري والعلامات التجارية، حماية المستهلك، الدمغة والموازين، إضافةً إلى جميع خدمات بطاقات التموين، من مكاتب خدمات الوزارة والسجل السجل التجاري  بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

كما سيفتتح الوزير من مقر مجمع خدمات وزارة التموين بالزقازيق عبر الفيديو كونفرنس 4 مكاتب متميزة لخدمات السجل التجاري في كل من مناطق 6 أكتوبر والجيزة ولأول مرة في إحدى المولات التجارية بالجيزة.

المركز يضم صالة انتظار مجهزة بخدمة النداء الآلى بالإضافة إلى تركيب أجهزة تكييف وكمبيوتر تواكب التطوير بكل ما له من مميزات ليصبح خدمة متميزة تقدم للمواطنين بسهولة ويسر، ويقدم المزيد من الارتقاء بالآداء بما فيه مصلحة المواطن والعمل على حل كافة المشاكل والمعوقات أثناء تادية الخدمة.