الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 وخسارة الزمالك.. الأكثر بحثًا فى مصر

جوجل
جوجل

حلّ تنسيق الدبلومات الفنية 2021 في صدارة عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، بعد ظهوره اليوم، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي، عن أنه بإمكان الطلاب الذين تقدموا للتنسيق، أن يحصلوا على النتيجة برقم الجلوس، والرقم السري الموجود في شهادة إنهاء الدراسة الثانوية الفنية (الدبلوم).

وأعلنت الوزارة نتيجة التنسيق عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق للدبلومات الفنية، حيث يتمكن الطلاب الآن معرفة نتيجتهم، كذلك الخطوات والإجراءات التي يتوجب عليهم السير فيها للتقدم للكليات أو المعاهد التي جاءت لهم، كذلك تقليل الاغتراب لمن ظهرت لهم كليات أو معاهد بعيدة عن أماكن إقاماتهم.

خسارة الزمالك أمام برشلونة

خسارة فريق اليد بنادي الزمالك أمام نادي برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقامة بالسعودية، جاءت بين أكثر عمليات البحث، حيث حلّت في المركز الثاني، بعد المباراة القوية التي لعبها الأبيض (بطل إفريقيا)، ليخسر المباراة بنتيجة 32/36 لصالح برشلونة.

ألبوم محمد حماقي الجديد

كما جاء الألبوم الجديد للمطرب محمد حماقي، في المرتبة الثالثة لأكثر العمليات بحثًا، حيث يضم الألبوم 14 أغنية، ويحمل اسم "يا فاتني"، حيث قام النجم حماقي بنشره كاملًا على موقع يوتيوب.

السحر الأسود لـ ريهام سعيد

أما الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، فظهرت من بين الأكثر بحثًا حسبما أظهر مؤشر جوجل، بعد أن ظهرت في بث مباشر على صفحتها على فيسبوك، تحدثت خلاله عن تعرضها لما أطلقت عليه "السحر الأسود" مؤكدة أن هناك من يقوم بهذه الأعمال ضدها، حيث يستهدفها من ناحية "وقف الحال، والشغل، والطلاق" حسبما وصفت.

استحواذ الاستثمار السعودي على نيوكاسل

كما أظهرت عمليات البحث اهتمامًا كبيرًا من المصريين بالصفقة الرياضية التي أسفرت عن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي بشكل رسمي على نادي نيوكاسل يونايتد، والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.