الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جامعة المنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر وتنظم يوما رياضيا باستاد الجامعة

يوم رياضى احتفالات
يوم رياضى احتفالات ذكرى أكتوبر المجيد

نظمت جامعة المنوفية، اليوم، احتفالا كبيرا بانتصارات أكتوبر، برعاية وحضور الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما شارك بالحضور المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور أسامه مدنى المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

FB_IMG_1633523340170
جامعة المنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر

تضمن الاحتفال يوم رياضى باستاد الجامعة والصالة المغطاة، وبدأ بماراثون ومسيرة طلابية بمشاركة عشائر جوالة كليات الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر، يتقدمهم رئيس الجامعة الذى وجه خلالها التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصرى والقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر، مثمنا جهوده فى تقدم الدولة المصرية وما تشهده من نماء ورخاء وازدهار، وموجها التقدير لأرواح شهداء الوطن وما بذلوه من تضحيات لاسترداد الأرض والكرامة، مضيفا أن الجامعة تنظم على مدار الشهر سلسلة من الاحتفالات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المصريين.

FB_IMG_1633523336299
جامعة المنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر

وقام رئيس الجامعة بافتتاح معرض ضم عدد من الأعمال الفنية والصور التذكارية الخاصة بانتصارات أكتوبر العظيمة من تنفيذ طلاب الجامعة.

كما أقيمت على هامش الاحتفال عدة مباريات ودية لكرة القدم والكرة الطائرة بالصالة المغطاة شارك فيها رئيس الجامعة والعمداء والطلاب.

نظمت الاحتفالية الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الدكتور محمد شاهين المدير العام تم ذلك فى إطار احتفالات الدولة المصرية بالذكرى السنوية الثامنة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

FB_IMG_1633523333255
جامعة المنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر

وعلى صعيد آخر منفصل، كان قد شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع جميع  الجهات المعنية بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”.

FB_IMG_1633523330253
جامعة المنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر