الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تويتر» يتصدر التريند والمغردون: «مجمع الحبايب»

تويتر
تويتر

تصدر هاشتاج "تويتر" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتفاعل معه المغردون، بعد وجود عطل إلكتروني مفاجئ بمواقع التواصل الاجتماعي "واتساب" و"إنستجرام" و"فيسبوك".

كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا عقب وجود عطل إلكتروني مفاجئ بمواقع التواصل الاجتماعي “واتساب” والإنستجرام والفيسبوك.

تويتر

علق محمود العسيلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "تويتر دلوقتي عامل زي صالة البيت اللي كلنا بنطلع نتجمع فيها لما النت يفصل".

تويتر

"يا بخت اللي عنده تويتر" بهذه الجملة عبر ميدو عادل، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن حبه لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تويتر

قالت أية تامر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "بابا أفتح تويتر بسرعة كتبنالك طلبات البيت".

تويتر

وعبرت مايا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "اللهم احفظ لنا تويتر وتليجرام وأدمها علينا نعمة".

تويتر

وعلق محمد الروبي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "للناس اللي لسة جايه تويتر اسمها تويتة مش بوست واسمه ريتويت مش شير واسمه  حساب مش صفحة".

ورصد موقع "Down Detector"، الذي يتتبع أعطال المواقع على الإنترنت، عشرات آلاف التقارير عن أعطال في منصات فيسبوك وإنستجرام وواتساب، ولم يتضح على الفور سبب العطل الذي أثر على المنصات الثلاثة، وطلبت شبكة “CNN” تعليقًا من المتحدث باسم شركة فيسبوك لكن دون رد بعد.

وكانت حسابات فيسبوك وإنستجرام وواتساب الرسمية على تويتر قد أكدت في وقت سابق وجود عطل يواجه مستخدمي التطبيقات حول العالم، وقالت فيسبوك في تغريدة: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج".