الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ممثلو جماعة «إيمان ونور» يلتقون اتحاد الرهبانيات النسائية

كنيسة
كنيسة

التقى ممثلو نشاط إيمان ونور، مقاطعة شمال مصر والسودان أمس، مع اتحاد الرهبانيات النسائية وهم: الأب عادل زكا اليسوعي، المرشد الروحي، والأستاذ أشرف زخاري، منسق المقاطعة، والأخ هيثم عزيز من أخوة إيمان ونور، وذلك بمدرسة نوتردام للراهبات القبطيات بميدان الإسماعيلية، حيث يأتي ذلك في إطار اجتماع اتحاد الرهبانيات النسائية. 

جاء ذلك بمشاركة المطران نيقولاس هنري، السفير البابوي بمصر، والمطران كلاوديو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، والأب أنطوان توفيق، نائب مطران الكنيسة اللاتينية. 

دار اللقاء حول التعريف بنشاط جماعة إيمان ونور، والخدمات التي يقوم بها، كما تطرق الحديث إلى الاحتفال باليوبيل الذهبي للنشاط.

في سياق متصل، ترأس مساء أمس، صاحب النّيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، اليوم الثامن من تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع، وذلك ببازيليك القديسة تريزا الطفل يسوع بشبرا.

بدأ اليوم بصلاة المسبحة الوردية، ثم تساعية الثالوت الأقدس لنيل النعم بشفاعة القديسة تريزا، أعقبها صلاة القداس الإلهي، التي احتفل لها كل من نيافة الأنبا باخوم، والأب مخول فرحا، المفوض العام للرهبنة الكرملية بمصر، والأب باتريك الكرملي، المفوض العام السابق للرهبنة، والأب جاك الكرملي، والأب صالح كمال الكرملي.