رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد أربعة أشهر حمل.. ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تعرضت الفنانة ريهام حجاج الأيام الماضية لوعكة صحية أدت إلى فقدانها جنينها، بعد أن أعلنت حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ ما يقرب من 4 أشهر.

 

وأجرت الفنان ريهام حجاج عدد من الفحوصات الطبية للاطئمنان على صحتها بعد إجهاضها للجنين وتبينت التقارير الطبية تحسن حالتها الصحية.

 

واحتفلت الفنانة ريهام حجاج مؤخراً بعيد ميلادها وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وظهرت خلال الاحتفال دون ظهور أي علامات حمل واضحة عليها.

 

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد النجمة ريهام حجاج، والذى أقيم بفيلا زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث حضر كل من النجمتين الكبيرتين يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، والنجمة نيللى كريم والإعلامية بوسى شلبى، والمنتج الكبير جمال العدل وأسرته، والفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفنى.

 

ريهام حجاج 


كما حضرت سيدة المجتمع لمياء حلاوة، وسيطر على حفل عيد الميلاد أجواء احتفالية متميزة، خاصة في ظل المفاجئة التي أعدها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج، حيث أعد لها مفاجأة عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها فضلا عن كتابة اسمها بالحروف، هذا بالإضافة إلى كتابة اسمها بالورود وبالأنوار ذات الإضاءات الجاذبة، وسط حديقة فيلتهما.

 

ريهام حجاج 


في سياق مختلف تواصل النجمة ريهام حجاج تحضيراتها لمسلسلها الرمضانى الجديد، ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاستقرار على التفاصيل الرئيسية للعمل، من إخراج والفنانين المشاركين فيه.

 

أخر اعمال ريهام حجاج

وشاركت الفنانة ريهام حجاج في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "وكل ما نفترق"، وضم العديد من الفنانين مع ريهام حجاج منهم عمرو عبدالجليل وأحمد فهمي وآيتن عامر ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام وهند عبدالحليم وطارق عبدالعزيز والمسلسل تأليف ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وقصة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.