الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

​​​​​نيابة المنوفية تتوصل لسر مقتل تاجر عسل على يد شقيقه

جثة
جثة

بدأت اليوم الأحد، النيابة العامة في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، التحقيق في واقعة مقتل تاجر عسل على يد شقيقه داخل قطار المناشي "السادات - إيتاي البارود"، بعد أن أطلق المتهم 3 طلقات نارية في رأس شقيقه ما أدي إلي وفاته في الحال، وقيام المتهم بالهروب من القطار بعد ارتكاب جريمته التي هزت الشارع المنوفي، وأصابت الركاب في القطار بالفزع والرعب.

وقد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، أمس السبت، في إلقاء القبض علي المتهم بقتل شقيقه داخل قطار المناشي بمحطة الخطاطبة، بعد مراجعة كاميرات المراقبة، وإجراء التحريات السرية، والتحقيق في الواقعة، والتي أشارت إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المجني عليه، وأقدم على الجريمة لخلافات مالية بينهما.

وكان قد لقي تاجر مصرعه داخل قطار المناشي، وذلك في نطاق محطة الخطاطبة التابعة لمركز السادات في محافظة المنوفية، وذلك بعدما أطلق عليه شخص طلقات نارية أودت بحياته على الفور وسط ذهول الركاب، فيما سادت حالة من الذعر  والصراخ والهلع بين المتواجدين على متن القطار.


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ركاب القطار المذكور بمصرع شخص داخل القطار، وذلك إثر إطلاق أحد الأشخاص عليه النار أمام أعين الركاب وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة. 

وأكد شهود عيان، أن القتيل يدعى "ع. أ. ع" تاجر عسل، ومقيم كفر داوود الجديدة التابعة لدائرة مركز السادات، وقُتل داخل قطار المناشي بنطاق محطة الخطاطبة، وأبلغ المتواجدين في القطار شرطة النجدة وانتقل إلى موقع الحادث قوة أمنية من مركز شرطة السادات لبدء التحقيقات في الواقعة.