رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلنتى فؤاد: سعيدة بردود أفعال «رق الحبيب» ومسلسلات الأوف سيزون أتاحت الفرصة للجميع

حكاية رق الحبيب
حكاية رق الحبيب

أعربت الفنانة برلنتي فؤاد عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في حكاية "رق الحبيب" ضمن حكايات "ورا كل باب".

برلنتي فؤاد

قالت برلنتي، لـ"الدستور"، إن المخرج أحمد عبدالخالق هو مَن رشحها لـ إسماعيل فاروق لتجسيد الشخصية التي قدمتها خلال الأحداث وهى "أمينة" جليسة الأطفال وهى فتاة طيبة التي قامت برعاية حفيظ أحمد فؤاد سليم ضمن الأحداث، والذي أهمله والداه بسبب سفرهما إلى الخارج وانشغالهما بأعمال أخرى.

برلنتي فؤاد

أضافت برلنتي أن القصة هدفها تسليط الضوء على جحود الأبناء وتخليهم عن والديهم وحجزهم بدار المسنين، إضافة لإهمال أبنائهم، لكن بالنهاية تسيطر عليهم حالة من الندم الشديد بعد وفاة الطفل نتيجة هذا الإهمال.

برلنتي فؤاد

وعن رأيها في مسلسلات الأوف سيزون، أكدت برلنتي أن مسلسلات الأوت أوف سيزون خلقت موسمًا جديدًا بعدما كانت الدراما مقتصرة بموسم رمضان فقط، مشيرة إلى أنه بالماضي كانت الدراما طوال العام، لكنها جاءت في فترة ما اقتصرها الصناع والجمهور في موسم واحد فقط، لكنها عادت لتزدهر طوال العام من جديد، إضافة إلى أنها أتاحت فرص العمل لجميع الفنانين الشباب.

برلنتي فؤاد

"رق الحبيب" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" بطولة الفنانة الكبيرة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم والفنان إيهاب فهمى ومروة عبدالمنعم وشريف خير الله، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وتناقش الحكاية جحود الأبناء تجاه الآباء والمعاناة التى يعيشها كبار السن ووضع الوالدين فى دار مسنين، كما تتطرق لمشاكل الميراث والطمع السائد في بعض الأسر المصرية بالمجتمع.

برلنتي فؤاد

كانت الحكاية السابقة هى حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الأتربي، هند عبدالحليم، ليلى عزالعرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي وتدور الأحداث في اطار اجتماعي كوميدي.

وناقش المسلسل قضايا عديدة منها العلاقات القائمة على الاستغلال، وسنجد فى إحدى حلقات المسلسل الفنانة هدى الأتربى التي تظهر فى دور ملك وهي خطيبة يونس إسلام جمال، كل ما يهمها تصوير إعلانات لنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، دون النظر لأي شيء آخر من علاقات إنسانية، وتؤكد له أنها ارتبطت بأكثر من شخص واشترك جميعهم في كونهم مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الحكاية الأولى باسم "كدبة كبيرة" بطولة النجم أحمد زاهر، والفنانة هنادي مهنا، ويشارك خلال العمل نخبة كبيرة من الفنانين منهم إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوى جودة، فتوح أحمد، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.