رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دينا الشربيني تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعقد الفنانة دينا الشربيني جلسات عمل مع المخرج محمد ياسين للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسلها الدرامي الجديد والمقرر أن تخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2022.

ولم تستقر “الشربيني” حتى الان على أسم نهائى للمسلسل المقرر أن ينتمي إلى دراما الإثارة والتشويق والغموض،ومن المفترض أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها بالعمل مطلع نوفمبر المقبل. 

كانت شركة "MediaHub - سعدي جوهر"  قد تعاقدت مع المخرج محمد ياسين، من أجل تقديم عمل درامي في رمضان 2022.
 

ويأتي العمل ضمن مساعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم لتقديم دراما مميزة في رمضان القادم.
 وتواصل شركة "ميديا هب سعدي -جوهر" نجاحتها في الإنتاج الدرامي الذي اقتحمته العام الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، والذي حصد كثيرا من الجوائز وإشادات النقاد والجمهور.

‏‎شارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري تأليف وإخراج تامر محسن.

في سياق مختلف، تواصل دينا الشربيني تصوير فيلمها الجديد «حامل اللقب»، الذي يشارك في بطوله هشام ماجد. 

كان أبطال الفيلم قد انتهوا من تصوير مشاهد أسبوع كامل داخل ديكور شقة بحي جاردن سيتي، تم خلالها تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث العمل.

وتجمع المشاهد المقرر تصويرها خلال أيام بين هشام ماجد ودينا الشربينى وباقى فريق العمل، حيث تدور المشاهد حول قصة حب بينهما فى إطار من الفانتازيا.

قصة «حامل اللقب»

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد دون شيكو 

أبطاله

«حامل اللقب» من تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة هشام ماجد، دينا الشربيني ومحمد سلام ودنيا ماهر وعدد آخر من النجوم.