الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيدة بالمنيا تستغيث بعد انهيار منزلها: «عايشة بعيالي في الشارع» (صور)

انهيار منزل
انهيار منزل

استغاثت المواطنة «جميلة عبد الحميد سيد عبد الجواد» المقيمة فى ديروط أم نخلة مركز ملوي محافظة المنيا، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد انهيار منزلها ومأواها وأسرتها الوحيد، ليصبحوا فى الشارع يبحثون عن مأوى بديلا لذلك الذي انهار فجأة فوق رؤسهم لولا عناية الله التي أنقذتهم من موت محقق.

انهيار منزل

وقالت جميلة البالغة من العمر 56 عامًا فى استغاثة عبر "الدستور"، إنها تناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي: «نستغيث بالرئيس في ظل تقاعس المسؤولين في محافظة المنيا ، حيث إنه بتاريخ 13/9/2021 فوجئنا بانهيار المنزل علينا أنا وأسرتي المكونة من 7 أفراد و لا نجد مأوى حتى الآن».

انهيار منزل

وأضافت لـ"الدستور": «7 أرواح كادت أن تزهق تحت أنقاض العقار الذي لا تتعدى مساحته 30 مترًا لو عناية الله سبحانه وتعالى وتم تشردينا وأصبح مكان إقامتنا بالشارع بعد تخلي المسؤولين وأعضاء مجلس النواب عن واجبهم في خدمتنا».

انهيار منزل

وأضافت: «ليس لنا مأوى ولاسند بعد الله والمنزل مدرج ضمن برنامج حياة كريمة وكان من قبل مدرج ضمن شؤون المرأة الأرملة والمعيلة تحت رقم 61 بمجلس مدينه ملوي»

وقالت جميلة إن المحافظة لم تجري أى معاينة لمكان سقوط المنزل حتى الآن ولم يحرك أحد ساكنًا، مشيرا إلى أن كل ما تطلبه وتتمناه الآن هو بيت لأسرتها المشردة حاليًا فى الشارع تبحث عن مأوى.