الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يخضع لجراحة ثانية غدًا.. نضال الشافعي يطلب الدعاء من جمهوره

نضال الشافعي
نضال الشافعي

طالب الفنان نضال الشافعي، جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

وشارك الفنان نضال الشافعي، جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا ان شاء الله اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

وتدهورت الحالة الصحية لنضال الشافعي، بمجرد دخوله المستشفى، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة قرر الأطباء خضوع نضال إلى عملية جراحية دقيقة في القولون وتمّ استئصال نحو 15 سم.

وتعرّض الفنان نضال الشافعي لأزمة صحية مفاجئة بعد نشوب خلافات بينه وبين منتج فيلم "ميني بار" الذي كان قد تعاقد عليه مؤخرًا، لكن حدثت خلافات أدت إلى تدهور حالته الصحية.

وتدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدي، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقا غير مشروعة، فتغير حياتهم فى يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

يذكر أن  فيلم «مينى بار»، قد توقف تصويره أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التى تأثرت بها صناعة السينما العالمية فمنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لإرتباطهم بأعمال فنية أخرى وغيرها  وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40% من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لاستئنافه خلال الفترة المنقضية.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب نضال الشافعي، عدد من نجوم الفن منهم صلاح عبدالله، وأمينة، ومنة فضالي، وراندا البحيري، ومدحت تيخا، ومحمد أوتاكا، وطاهر أبو ليلة، وعلاء مرسى، وحسن عبدالفتاح، وعلاء زينهم، وصبري عبدالمنعم، وإبرام سمير، وهو من تأليف طارق رمضان وإخراج محمد الخضري.