رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غلق وتشميع مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

دروس
دروس

تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإغلاق مركز للدروس الخصوصية خلف مدرسة التجارة بالمدينة بعد أن تم إخلاء الطلاب من المكان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية لمراجعة تراخيصها والتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق في شن حملاتها المفاجئة على مراكز الدروس الخصوصية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية، فضلًا عن مخالفة الإجراءات الاحترازية ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.

 وشن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة موسعة بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك- مديرية التربية والتعليم- مديرية التضامن الاجتماعي- مأمورية الضرائب العامة- التأمينات الاجتماعية- مركز شرطة الزقازيق.

وأسفرت الحملة عن تشميع وتفريق الطلاب من 4 مراكز للدروس الخصوصية وأكاديميات تدريب تدار بدون ترخيص، فضلًا عن مخالفة الإجراءات الاحترازية، ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.