رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتخابات «الإسماعيلي» بلا مرشحين.. عمرو زكي يترشح لنائب الرئيس ورفض أوراق «الكومي»

رجل الأعمال عمرو
رجل الأعمال عمرو زكي

يواصل النادي الإسماعيلي أبواب التقدم لانتخابات مجلس إدارته، من يوم الخميس، 16 سبتمبر، ويستمر حتى الأربعاء المقبل، وذلك يومياً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير فسيكون تلقي طلبات الترشح حتى الساعة السابعة مساء، على أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 31 أكتوبر المقبل.

وتقدم اليوم السبت،  رجل الأعمال عمرو زكي بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الإسماعيلي، على منصب نائب رئيس النادي، ليكون أول مرشح في الانتخابات، حيث لم يتقدم أي مرشحين للانتخابات يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث قدم المهندس يحيى الكومي على منصب رئيس مجلس الإدارة، أوراق ترشحه يوم الخميس، ولكنها رفضت لعدم استيفائه كافة الأوراق المطلوبة.

- رئيس النادي الحالي لن يخوض الانتخابات

فيما أعلن الدكتور هشام عناني، عن نيته لتقديم أوراقه كرئيساً لمجلس الإدارة، ولكنه حتى الآن لم يتقدم سوى مرشح واحد فقط على منصب نائب رئيس النادي، فيما كشفت مصادر مقربة من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الحالي عن عدم خوضه انتخابات النادي الإسماعيلي.

وعلى الجانب الآخر أعلن النادي الإسماعيلي ضم عصام صبحى الظهير الأيمن لصفوف الدراويش في سبيل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية قادما من ناد مصر المقاصة.

وهو من مواليد 6 فبراير 1990 ولعب 167 مباراة ” 158 بالدورى العام و9 بكأس مصر ” بواقع 12708 دقيقة، سجل 5 أهداف وصنع 8 أهداف، وشارك مع طلائع الجيش في 74 مباراة، ومع بتروجيت في 24 مباراة، ومع مصر المقاصة في 69 مباراة،

ولعب تحت قيادة طلعت يوسف 40 مباراة ” 32 مباراة أساسيًا و8 بديلًا ” بواقع 2960 دقيقة، صنع هدفين، في  طلائع الجيش 17 مباراة، ومصر المقاصة 23 مباراة.