الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عثر عليه متوفيًا بمزرعة.. القصة الكاملة لوفاة الشاب «إسلام الطباخ» في إيطاليا

اسلام الطباخ
اسلام الطباخ

يصل جثمان الشاب المصري الذي تم العثور عليه متوفيًا فى إيطاليا اليوم السبت، وكانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة قد تابعت واقعة وفاة المواطن المصري إسلام عيد أحمد، البالغ من العمر 30 عاما من مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية ومقيم في إيطاليا،  بعد أن عثرت السلطات الإيطالية عليه متوفيا أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كيلو من مدينة لودي الإيطالية.

و  ترصد «الدستور» في السطور التالية القصة الكاملة حول هذا الشاب وأبرز المعلومات عنه، ووفقًا لما أعلنته صفحات المصريون المغتربون فى إيطاليا، فإنه عثر على  جثمانه أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كم من مدينة لودي.

 و يعود جثمان المواطن المصري إسلام عيد أحمد الطباخ، إلى مركز تلا بمحافظة المنوفيةمن مطار مالبينسا بمدينة ميلانو الإيطالية ،على رحلة شحن مصر للطيران رقم(MS: 533)، المقرر إقلاعها اليوم السبت الموافق 19 سبتمبر الجاري الساعة السابعة مساء.

  وأوضحت صفحات المصريين المغتربين فى إيطاليا، أن القنصلية المصرية في ميلانو  تقوم بمجهود كبير لتقصي حقيقة الوفاة وهل توجد شبهة جنائية في الوفاة، حيث وجدته السلطات الإيطالية متوفياً أمام مزرعة ونقلته إلى مستشفى مدينة بافيا الإيطالية.

- وزارة الهجرة تتابع سير التحقيقات في الواقعة 

وأكدت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة متابعتها سير التحقيقات في واقعة وفاة المصري إسلام الطباخ المقيم في فيا لودينو في لودي الإيطالية، بالتعاون والتواصل مع القنصلية العامة المصرية بميلانو، للوقوف على سبب الوفاة غير المعروف حتى الآن.

و أوضحت وزارة الهجرة أنه حسب رواية أهل المتوفي، فإنه تم العثور على جثته، من قبل الشرطة الإيطالية، على طول خطوط السكك الحديد الواقعة بين محلية ساندون ومزرعة كارازينا، كما أنه لم يتم التأكد بعد من ظروف الوفاة، وهناك شكوك حول أن سبب الوفاة يعود لارتطامه بقطار، مؤكدين أنه كان يعاني من إعاقة في القدم تسببت في صعوبة حركة سيره.