رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مقاولي التشييد : مليون جنية قيمة التامين الابتدائي للمشروع

اتحاد مقاولي التشييد والبناء: الاستعداد لتنفيذ مشروع الطرق بقنا الجديدة

تلقى الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، خطابًا رسميًا بهيئة المجتمعات العمرانية بشأن تنفيذ مشروع لأعمال الطرق ليشمل تنفيذ أعمال أساس لطبقات رابطة أسفلتية بالحي الرابع بمدينة قناه الجديدة، إحدى المدن التابعة لهيئة المجمتعات العمرانية الجديدة.

شروط تنفيذ المشروع  

وأوضح الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية نظير سداد مبلغ 200 جنيه، ويقدم العطاء بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايتة جلسة فتح المظاريف الفنية. 

وأضاف مقاولي التشييد، أن يؤفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي بقيمة 1000000 مليون جنيه، موضحًا أن يستكمل نسبة 5% من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائي، وستعقد جلسة الاستفسارات يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر بمقر الجهاز، بينما تنعقد  جلسة فتح المظاريف الفنية 3 أكتوبر الساعه 12 ظهرًا بمقر الجهاز. 

وأوضح أن فئة التصنيف المناسبة للمناقصة الفئة الثانية اشركات المقاولات المتخصصة بأعمال الطرق، وسيتم اخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، كما تخضع هذه المناقصة لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحنة التنفيذية. 

وأشار إلى تنفيذ المرحلة الثانية لطرق للمرحلة العاجلة بطول 13.5 كيلو متر، كما تم الانتهاء من استكمال الطرق الواصل إلى محطة المعالجة والمنطقة الصناعية.