الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رفع الرايات الحمراء على كورنيش الإسكندرية.. والمصايف ترشح الشواطئ الآمنة

تحذير بشواطئ الإسكندرية
تحذير بشواطئ الإسكندرية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عن رفع الرايات الحمراء اليوم الجمعة، بسبب عدم استقرار حالة البحر وارتفاع الأمواج فى معظم الشواطئ، وخاصة شواطئ العجمى ذات المواجهات الواسعة وهو ما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم.

وأكدت الإدارة في بيان لها اليوم على توخي الحذر، والالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ، وعمال الأبراج، والسباحة داخل المناطق المحددة للسباحة الآمنة، وعدم ترك الأطفال للسباحة بمفردهم.

ورشحت السياحة والمصايف بالإسكندرية، عدة شواطئ للمواطنين والمصطافين، حيث أشارت إلى أنه نظرًا لما تلاحظ من رغبة المواطنين من التوجه للشواطئ للاستمتاع بما تبقي من أيام موسم الصيف، نرشح التوجه إلى الشواطئ التي أمامها حواجز أمواج مثل:

•شاطئ «إيناس حقي»، وهو شاطئ خدمة لمن يطلبها سعر تذكرة الدخول عشرة جنيهات تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة تغيير الملابس.

•شاطئ «إسحاق حلمي»، من الشواطئ المميزة وسعر تذكرة الدخول خمسة عشر جنيه، تشمل الحصول على كرسي وشمسية  لكل أربعة أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس.

•شاطئ «السرايا العام» سعر تذكرته 5 جنيهات، تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة تغيير الملابس.

•شاطئ «ميامى العام» سعر تذكرته 5 جنيهات، تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس.

•شاطئ «فريسكا» وهو من الشواطئ المميزة وسعر تذكرة الدخول 15 جنيهًا، تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع افراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس.

شاطئ «محمود سعيد» هو من الشواطئ السياحية سعر تذكرة الدخول 25 جنيهًا تشمل الحصول على كرسي وشمسية لكل أربع أفراد واستعمال دورة المياه وغرفة خلع الملابس.