الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لبنى ونس عن «وأنا قبلت»: أحببت الشخصية لأنها تشبه طباعنا

 الفنانة لبنى ونس
الفنانة لبنى ونس

تصدرت حكاية “وأنا قبلت” محركات البحث الأكثر شهرة عبر موقع “جوجل” بعد عرض أولى حلقاتها السبت الماضي، خاصة أنها تتحدث عن عدة موضوعات تهم المجتمع المصري، من بينها زواج المرأة برجل يصغرها في السن. 

وقالت الفنانة لبنى ونس، إنها تجسد جارة شقيق الفنانة أيتن عامر – ليلى- ست مصرية طيبة بالفطرة وتمشي وراء قلبها، كما يفعل كثير من الأمهات والجيران وهذا جعلني أحب الشخصية جدا لأنها جزء من طبعنا كشعب مصر وهو المساعدة والعطاء دون مقابل.


وتابعت الفنانة لبنى ونس في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "ولا فكرت خالص إني أرفض أو أقبل، انا وافقت فورا من غير ما ابص على الورق، فطاقم العمل اختياراتهم جميعا في الصميم، والمخرج حسام الدين مخرج موهوب وشاطر وفاهم كويس قوي بيعمل إيه، بجد رحلة عمل عظيمة، والفنانة ايتن عامر حتة سكرة موهوبة وجميلة".


وأعربت الفنانة لبنى ونس عن بالغ سعادتها لتصدرها برفقة طاقم العمل محركات البحث الأكثر شهرة عبر موقع جوجل، متابعًة: "كنت متوقعة أن تتصدر الحكاية التريند ومحركات البحث لأنها تمثل كل المصريين بلا استثناء، وعن كواليس العمل قالت: "كانت جميلة فعلا وكلنا بنحب بعض ونخاف على شغل بعض، وأنا اعتبرتها رحلة عمل وليس مجرد شغل وخلاص".

 

تفاصيل حكاية "وأنا قبلت" 

يجدر الإشارة إلى أن حكاية انا قبلت" وهي الحكاية الثانية من مسلسل زي القمر، الموسم الثاني، وتناقش قضايا تخص المرأة، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس.

 

الحكاية من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة أيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.